أخبار الملتقى

مشروع (2021 عام مواجهة التطبيع)

السَّادة العلماء الكرام؛ السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته إنَّ الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين، وبالتعاون مع العديد من الشركاء، ومنهم الملتقى العلمائي العالمي من أجل فلسطين؛ قد اتفقوا على إعلان عام (2021 عام مواجهة التطبيع)، حيث سيتمّ تكريس كل الفعاليات المرتبطة بالقضية الفلسطينية خلال عام 2021، للتركيز على مواجهة حملة التطبيع على المستوى الشعبي، وإقامة جميع الأنشطة على امتداد العام تحت شعار: (الشعوب ضد التطبيع).

إنَّ الدور الأساسي للقائمين على المنبر الديني في توعية الشعوب بحقيقة القضية الفلسطينية، والمسؤولية الشرعية عن هذه المهمة، تحتّم علينا جميعاً أن نتصدَّى لكل محاولات إلباس الحقّ بالباطل، وتصوير التطبيع على أنَّه خطوة نحو السَّلام، بينما هو في الحقيقة تنازلٌ عن الأرض والحقوق والكرامة والمقدسات.

يتطلَّع الملتقى العلمائي العالمي من أجل فلسطين إلى أن تكونوا معنا على امتداد العام في دعم الأنشطة والفعاليات التي ستقام تحت عنوان (2021 عام مواجهة التطبيع)، ونأمل أن تقوموا حالياً بتسجيل رسالة قصير مصورة دعماً للمشروع، وتعبر عن فكرة (الشعوب ضد التطبيع).

نرجو أن يكون نصّ الرسالة على نسَق: (أنا فلان، إمامٌ أو خطيبٌ من البلد الفلاني. أنا ضدّ التطبيع)، وأن يكون التسجيل بفيديو وفق المواصفات التالية:
1- الوضعية: أفقي… والتصوير بدقة عالية، وإضاءة مناسبة، بصوت واضح ودون ضجيج خارجي.
2- تأكد من التموضع في منتصف شاشة رسالة الفيديو المسجل، والكاميرا في مستوى العين.

وسوف نقوم بالتواصل معكم للتنسيق حول كيفية إرسال الفيديو، كما يسعدنا أن نتلَّقى اقتراحاتكم وأفكاركم التي تساهم في تعزيز الجهود وإيصال الرسالة المناسبة إلى الشعوب حول أهمية مواجهة التطبيع.

وتفضلوا بقبول التحية والتقدير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى