أخبار الملتقى

بمشاركة 60 مؤسسة دولية الحملة العالمية تطلق “2021 عام مواجهة التطبيع”

بالتعاون والتنسيق مع أكثر من 60 مؤسسة دولية أطلقت الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين اليوم الإثنين فعاليات “2021 عام مواجهة التطبيع” حيث من المقرر أن تمتد أنشطة هذه الفعالية على مدار العام وسيتخللها أنشطة حول العالم تحمل شعار “الشعوب ضد التطبيع” بحيث ستتنوع الأنشطة شعبيًا وثقافيًا وإعلاميًا.

وتضمن الملتقى الذي احتضنته مدينة غزة الإعلان عن إطلاق الفعاليات السنوية، حيث شارك في الملتقى شخصيات عربية وعالمية، بحضور مباشر وكلمات مسجلة منها رئيس وزراء ماليزيا السابق د. مهاتير محمد، والمناضل الجنوب أفريقي ماندلا مانديلا حفيد الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا، والمناضل الهندي توشار غندي حفيد المهاتما غاندي، وابنة المناضل الأممي تشي جيفارا الدكتورة أليدا جيفارا و الشيخ يوسف عباس المنسق العام للحملة العالمية للعودة إلى فلسطين، والدكتور باسم نعيم المنسق رئيس جملة المقاطعة في فلسطين، ووزير الرياضة والشباب الفلسطيني السابق.

وأكد البيان الختامي أن الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين ستطرح، بالتشاور والتنسيق مع الجهات المشاركة، برنامجاً شاملاً لفعاليات مواجهة التطبيع، يغطي عام 2021 كاملاً، ويشمل الدول والجمعيات والمنظمات المشاركة في هذه الفعاليات، وستتحمل الحملة مهمة تنسيق البرنامج بين الأعضاء والمشاركين والجدول الزمني للفعاليات.

وأشار البيان أن المشاركين سيعملون على تفعيل عمل الجمعيات المقاومة للتطبيع ومراصد التطبيع كُلٌّ في بلده، شجعوا على إنشاء مثل هذه المراصد والجمعيات في البلدان التي لا توجد فيها.

ودعت الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين جميع المؤمنين بفلسطين والعاملين لتحقيق العدالة فيها للانضمام إلى هذه المبادرة، وتقديم بالمقترحات والملاحظات التي من شأنها تطوير العمل والوصول به لتحقيق الأهداف المنشودة، عبر التواصل مع الحملة عبر منابرها الإعلامية المعروفة.

تيليجرام الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين

https://t.me/GCRP1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى