أخبار فلسطين

مفتي سلطنة عمان: رد إيران جريء.. ونتطلع إلى ما يكسر شوكة الصهاينة

أشاد مفتي سلطنة عمان، الشيخ أحمد الخليلي، بالعملية العسكرية الانتقامية التي نفذتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني.

وفي بيانٍ نشره في حسابه على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، قال الشيخ الخليلي إنّ ما تناقلته وسائل الإعلام عن رد جريء للجمهورية الإسلامية الإيرانية على الكيـان الصهيــوني، أمرٌ يسرّ الخاطر حقاً، وعسى أن يؤتي أُكُله عما قريب. نحيي هذه الخطوة، ونتطلع إلى ما يكسر شوكة الصهـاينة وأعوانهم ويخلِّص المسلمين من شرورهم”.

وحيّا الشيخ أحمد الخليلي الخطوة الإيرانية وأمثالها، التي تحفظ “لقوى الأمة هيبتها وحضورها”، مرسلاً أمنياته بأن يكون هذا الرد  قد “آلم الصهيونية ومن ساندها”،  وساهم في ردع قوى الشر.

ودعا في ختام بيانه “الأمة جمعاء”، لأن “تأخذ زمام الفعل في نصرة المستضعفين في غزة وفلسطين، وألا تكتفي بردود أفعال جزئية، فإن هذا من إعداد القوة الذي أمر الله تعالى به في قوله: وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم من قُوَّةٍ”.

وأتت عملية الرد، والتي حملت اسم “الوعد الصادق”، مساء أول من أمس، من خلال استهداف الأراضي الفلسطينية المحتلة بعدد كبير الصواريخ والمسيّرات، التي وضعت كيان الاحتلال في حالة من التأهب والجهوزية التي لم تمنع عنه سقوط الصواريخ في بعض النقاط الهامة والحساسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى