أخبار فلسطين

طلبة الحوزة العلمية بالنجف الأشرف يدينون التطبيع مع الاحتلال

أصدر جمع من طلبة الحوزة العلمية في النجف الاشرف بيانًا، أدانوا فيه التطبيع ووصفوه بـ”العار على جبين الحكّام العرب ومن تبعهم”.

وجاء في نصّ البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿وَلاَ تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللهِ مِنْ أَوْلِيَآءَ ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ﴾ 113 هود.

إن هذه المجموعة اللقيطة والمولود المشوّه من قوى الاستكبار العالمي، الذي زرعه في قلب الدولة الإسلامية ما هو إلا كيان دموي قاتل ظالم غاصب فكيف تمد أيدي الحكام العرب إلى من كان بهذه الصفات ؟، وما هذا الفعل إلا لاستعطاف معبودتهم أمريكا.

في اعتقاد هؤلاء القادة الخونة؛ أنه بهذه الأفعال سوف يكتسبون الأمور المادية والوعود الكاذبة التي تَعدهم أمريكا بها ولكن هيهات أن تنال بهذه الأفعال ابتلوا أنفسهم وشعوبهم بهاوية الانحطاط وبالسخط الإلهي (أَلَمْ تَرَ إلَى الّذين بدّلوا نِعْمَتَ اللهِ كُفْرًا وأحَلُّوا قَوْمَهُم دارَ البَوار جَهَنَّمَ يَصْلَوْنَها وَبِئْسَ القَرار) 28 إبراهيم.

وأضاف البيان، لعنة الله وعباده الصالحين على تلك اليد التي وقّعت معاهدة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ولعنة العباد الصالحين والملائكة والأولياء والنبيين على أولئك الذين تابعوا هذا النهج، ويُتابعونه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى